تقدم شركة تطوير منصة خاصة بعمليات الدعم الفني الموجهة لزبائنها؛ إذ ترتكز إستراتيجية الشركة على تقديم الدعم وحل المشكلات التي تعيق العمل بالسرعة القصوى وبطريقة موثقة وشفافة؛ بما يضمن استمرارية العمل وتلبية نداءات الصيانة التي قد تصل من أيٍّ من زبائنها.
يستطيع أيٌّ من زبائن شركة تطوير ممثَّلاً بشخص (أو عدّة أشخاص) وقع عليه الاختيار من طرف الزبون بوصفه منسقاً مع شركتنا الولوجَ إلى واجهة الدعم الفني المخصصة؛ إذ يُنشأ له حساب ويُربط مع مشروعه الخاص على المنصة.
بعد إنشاء الحساب؛ يستطيع المنسق إنشاء بطاقات الأعطال أو الصيانة أو طلب خدمات وميزات جديدة عبر منصة الدعم. جديرٌ بالذكر هنا بأن كل نوع من هذه الطلبات يتميز بمسار معين يضبط حالات إنشاء البطاقة؛ انطلاقاً من لحظة إنشاء الطلب، وانتهاءً بتقديم الميزة الجديدة أو حل مشكلة كان قد بلغ عنها.
تتيح منصة الدعم الفني الخاصة بشركة تطوير درجة عالية من التفاعلية والديناميكية؛ متمثلة بإدارة التفاعل بين مقدم الطلب وفني الدعم أو الصيانة أو مدير المشروع في الشركة، مدعوماً بالوثائق والصور اللازمة؛ ما يسهم في تخفيض كلفة الحل على الطرفين دون الحاجة إلى وجودهما فيزيائياً في المكان أو التوقيت نفسه.
ويستطيع زبائن الشركة الحصول على جميع المزايا التي تقدمها منصة الدعم في شركة تطوير باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المرتبط بمنصة الدعم، وعلى نظامي التشغيل Android و IOS
كما أن شركة تطوير تلتزم بتدريب زبائنها على استخدام منصة الدعم الفني الخاصة بها؛ سواء عن طريق الموقع الإلكتروني أو باستخدام تطبيق المحمول.